خدمات التسويق الرقمي

الكثير من المشاريع والاستشارات التسويقية، أدرت قسم التسويق والعلاقات العامة لأكثر من 5 شركات في العالم العربي، وأسست وكالة E-Dynamite للتسويق الرقمي.

كل هذه الأسباب تجعلك تطلب خدماتي التي تختصر خبرتي لمساعدتك في الوصول لأفضل النتائج!

ما هي خدمات التسويق الرقمي

استراتيجية التسويق بالمحتوى

التسويق بالمحتوى من أكثر أشكال التسويق فعالية وأقلها تكلفة. لقد أعددت العديد من الاستراتيجيات الاحترافية التي تدر أرباحاً مميزة اليوم. اطلب خدمة التسويق بالمحتوى لأعد لك استراتيجية احترافية، واستمتع بمراقبة النتائج المبهرة.

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

جزء كبير من جمهورك المستهدف -إن لم يكن جميعه- موزع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. أساعدك في الوصول لهذا الجمهور باستراتيجيات مميزة تضمن لك الحصول على الأرباح الواعدة في تلك المنصات.

تحسين محركات البحث (SEO)

آلاف المواقع المنافسة لموقعك موجودة على الإنترنت اليوم، وتحسين ظهور موقعك هو فرصتك لمنافستها والتميز عنها. ساعدت العديد من المواقع في الظهور في الصفحات الأولى، ومستعدة لمساعدتك في تطوير موقعك أيضاً.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

بإمكانك أن تبني علاقة طويلة الأمد مع عملاءك المحتملين والحاليين من خلال البريد الإلكتروني. أساعدك في تطوير أفضل استراتيجية تستطيع من خلالها الحفاظ على عملاءك الفعليين وزيادة جمهورك المستهدف من المهتمين بخدماتك.

تصميم صفحات الهبوط Landing Pages

تملك متجراً إلكترونياً أو موقعاً لبيع الخدمات أو المنتجات؟ تصميم صفحة الهبوط هو الذي يدفع الزوار لإتمام عملية الشراء. لو صممت الحملة الإعلانية الأكثر ذكاءً ستخسر الكثير من الفرص إن لم تنتقل معهم بتجربة مريحة حتى الإجراء الأخير.

التسويق عبر محركات البحث (SEM)

التسويق باستخدام محركات البحث من أشهر أنواع التسويق الرقمي. نستخدمها فيها الإعلانات المدفوعة واستراتيجيات الاستهداف المختلفة، ليصل الإعلان إلى أول نتيجة بحث. ابدأ بزيادة أرباحك وعملاءك من خلال طلب هذه الخدمة.

هل ترغب بتعلم الرسم بالكلمات؟

ساعدت أكثر من 4000 متدرب وقد بدأوا مسارهم المهني في صناعة المحتوى والتسويق بالفعل!

تواصل معي لأقدم لك دورة تدريبية متكاملة تتضمن خطة مضمونة لتحول فيها أفكارك إلى حقيقة، وتبدأ أول خطوة لتحقيق أهدافك.

تدريبات صناعة المحتوى

هل ترغب بتوظيف إمكاناتي
لخلق عمل إبداعي؟

استعرض معرض أعمالي أو راسلني مباشرةً

انتقل إلى أعلى