Translation & content creation

المساهمة في موقع حرابيء

موقع حرابيء هو منصة تشاركية مجانية لتعليم ريادة الأعمال. تعتمد في منهجيتها على أحدث طرق ريادة الأعمال المستخدمة في المشاريع الريادية التقنية، كتلك المستخدمة في السيليكون فالي. قمت مؤخراً بالمساهمة في موقع حرابيء وأتطلع للعمل على عدة محاور، لكن أولها كان في مجال صناعة المحتوى. يمكن الاطلاع على أعمالي ضمن الموقع من هنا.

Digital Freelancer Nanodegree Program مساهمتي في إعداد

Digital Freelancer Nanodegree Program هو عبارة عن دورة تعليمية شاملة عن العمل الحر حيث أطلقتها شركة حسوب بالتعاون مع منصة Udacity. شركة حسوب هي شركة رائدة في مجال العمل الحر وذلك من خلال موقع خمسات ومستقل، وقد عملت من خلال هذه الدورة على تقديم الأدوات اللازمة التي تضمن لأي شخص انطلاقة مميزة كمستقل. وقد تناولت …

Digital Freelancer Nanodegree Program مساهمتي في إعداد اقرأ المزيد »

المساهمة في إعداد كتاب عن التسويق الإبداعي

ضمن مساهماتي في موقع Business Solutions قمت مؤخراً بالمساهمة في إعداد كتاب عن التسويق بعنوان “مئة إعلان وإعلان: بوابتك إلى التسويق الإبداعي”. مساهمتي طبعاً كانت في مجال صناعة المحتوى وإعداده. أما الكتاب فقد تناول التسويق والتسويق الإبداعي على وجه الخصوص لننتقل للحديث عن الإعلانات كأداة من أهم أدوات التسويق، مع الكثير من الأمثلة عن طريقة …

المساهمة في إعداد كتاب عن التسويق الإبداعي اقرأ المزيد »

Business Solutions مقالاتي في موقع

موقع Business Solutions هو عبارة عن منصة تثقيفية تعليمية في عالم المال والأعمال، تهدف لتنمية الفكر الريادي والاستثماري والمهني في العالم العربي. مساهمتي في المنصة كانت من خلال التدقيق وصناعة المحتوى، حيث أقوم بإعداد مقالات عن ريادة الأعمال، التسويق، إدارة الأعمال وغير ذلك. يمكن الاطّلاع على مقالاتي من هنا.

saudipert صناعة المحتوى لموقع

موقع saudipert هو موقع مختص مختص بتقديم حلول الطاقة الشمسية. وقد كانت مساهمتي ضمن الموقع في مجال الكتابة الإبداعية Copywriting لعدد من الوثائق الخاصة بالشركة.

صناعة المحتوى مع موقع وصل

وصل هي شركة مهتمة بصناعة المنتجات التقنية التقليدية بأسلوب عصري، وقد كانت أولى منتجاتها هي السبحة الإلكترونية. عملي مع الشركة كان صناعة المحتوى والكتابة الإبداعية Copywriting للموقع.  

صناعة المحتوى مع مجموعة ريناد المجد للحلول التقنية

مجموعة ريناد المجد RMG للحلول التقنية هي شركة مختصة بتقديم الخدمات، المنتجات والحلول التقنية. عملت مع  الشركة كسمتقل على عدة مشاريع: – صناعة المحتوى المرتبط بالهوية البشرية. – الكتابة الإبداعية Copywriting (توصيف منتجات، مواقع، بروشورات وكتيبات،…). – ترجمة العروض التقديمية أو الملفات والوثائق الأخرى.

مقالاتي في موقع إي ستوديو

موقع إي ستوديو هو موقع موجه للعرب ومختص بالعمل على المشاريع التقنية الاحترافية، وتتنوع خدماته بين مواقع، تطبيقات وهوية بصرية. وقد كانت مساهمتي في الموقع ضمن مدونته بمقالات تتعلق بإدارة الأعمال، خدمة العملاء، العمل الحر، المتاجر الإلكترونية، التصميم وغير ذلك. يمكن الاطّلاع على مقالاتي من هنا.

مقالاتي في موقع منجم الحقائق

موقع منجم الحقائق هو موقع موسوعي يضم العديد من المقالات الثقافية والعلمية والترفيهية المنوعة. وقد كانت مساهمتي في كتابة مقالات علمية أو اقتصادية أو فكرية بشكل عام. يمكن الاطّلاع على مقالاتي من هنا.

انتقل إلى أعلى